الخميس، 22 سبتمبر 2011

هنـــاآ..


الآن وفقط افتتحت مدونتي..
لـ تكونـ ،
هنآآ مساحةً لي أنا..
لجنوني ..لحريتي..لحزني..لفرحي..لألمي وجرحي..ولنكساري ونهوضي..
هنآآ سأتجرد من نفسي لنفسي فقط..
هنآآ سأصرح لكمـ بما يجول في قلبي
هنآآ سأريح قلبي ولاول مره من عنأ الكبت والخوف
هنآآ سيكون خوفي قلقلي حيرتي بكأي ضحكي فرحي وحزني ..
هنآآ لي ولكمـ..
{هنا نصوغ جل أحسيسنا ذكريتنا }


هنا أنا..
فقط، بعيداً عن البشر..

7 التعليقات:

أسماء الغيلاني يقول...

كوني "هنا" بكل مآ أنتِ

أنتظرك بفارغ صبر ..
وكلي حب لمطالعة جديدك :)

^^

سلام الليل،، يقول...

اشكركِ من خالص عميق القلب،،
لقذ ذهبت في سبات عميق ولم يخطر ببالي ان تفوق عيناي وانه بالفعل يوجد ٣ من المتابعين لي..
يبدو ان فكرة المدونة لم تكن خاطئة من البداية...

:)

غير معرف يقول...

.
.
صباح الخير ..
ألف مبروك افتتاح المدونة ..
تحياتي ..

سلام الليل،، يقول...

يسعد صباحك،،
يسلمووو
:)

شَــــذَا رُوْحٍــــــيُ يقول...

مبروك يا قمر

مدونة كتير حلوة

دمتي متالقة

تحياتي لكي

سلام الليل،، يقول...

شكراً شذا..
دمتِ بـ ودّ،'

Unknown يقول...

أهلا بك بيننا

إضافة قوية لعالم التدوين

إرسال تعليق

Template by:
Free Blog Templates